طريقة استبدال النقاط

الأشياء الجيدة تأتي بالتأكيد لأولئك الذين ينتظرون. هل حقًا ؟ انضم إلى عضوية برنامج "Le Club AccorHotels وقرر ما هو الأفضل بالنسبة لك.

مع كل إقامة لك في أحد فنادق أكور المشاركة، سوف تكسب العديد من نقاط المكافآت ونقاط فئة العضوية. وبينما يتم استخدام نقاط "Status" في تحديد فئة عضويتك، فيمكنك استبدال نقاط المكافآت "Rewards"  للحصول على تخفيضات أو التسوق أو الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها.

يمكن استخدام نقاط المكافآت في أي وقت وفي أي مكان - لدفع قيمة الإقامة التي قمت بحجزها أو الإنفاق في المطاعم  أو السبا أثناء الإقامة أو لتقديم طلب الالتحاق ببرنامج المسافر الدائم المفضل لديك. ويمكن أيضاً استخدام نقاط المكافآت في تجارب السفر الفاخرة، من خلال الاستفادة من عروض تجارب إقامة الأحلام  "Dream Stays" وإقامة النخبة المقدمة من برنامج "Le Club AccorHotels".

  • أنفق الآن - تتيح لك نقاط المكافآت إمكانية البدء في استبدال النقاط على الفور. فبمجرد أن تصل إلى 2000 نقطة مكافآت في حسابك، يمكنك استبدالها مقابل الحصول على 40 يورو كخصم على تكلفة إقامتك المقبلة في أي فندق تابع لبرنامج "Le Club AccorHotels".

  • أنفق في أي وقت - يمكنك أنت أن تقرر كيف ومتى تستخدم نقاط المكافآت الخاصة بك، سواءً كان ذلك عند إجراء الحجز عبر الموقع الإلكتروني accorhotels.com، أو في مكتب الاستقبال بالفندق أثناء إقامتك، أو حتى عند تسجيل المغادرة.

  • أنفق لاحقاً - يُقدر المسافرون ذوي الخبرة المرونة في خيارات الاستبدال. فإذا اخترت توفير نقاط المكافآت المتاحة لديك لاستبدالها في مناسبة خاصة أو نفقات كبيرة، فنود أن نطمئنك أن صلاحية هذه النقاط لا تنتهي أبداً. 

نصيحة للأعضاء
تسري نقاط المكافآت مدى الحياة، وتخضع لتوفر إقامة مؤهلة واحدة في العام.

 

هل تبحث عن الإلهام؟ يُقدم برنامج "Le Club AccorHotels" عالم آخر من فرص السفر والتسوق المُميزة التي تُقدم حصريًا لأعضاء البرنامج وقابلة للاستبدال في مقابل نقاط المكافآت.

تعتبر باقة إقامات الأحلام "Dream Stays" عرض حصري للأعضاء لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال نقاط المكافآت. وسوف يتمكن الأعضاء من الحصول على حزمة إقامات مصممة خصيصاً في فنادق أكور الفاخرة في أكثر المواقع والوجهات المرموقة في العالم. وتشمل الأمثلة الحديثة على باقة إقامات الأحلام "Dream Statys" ما يلي:

  • ملاذ رومانسي في منتجع سوفيتيل موريا لا أورا بيتش في بولينيزيا الفرنسية. يمكن للأعضاء استبدال 48,000 نقطة مكافآت في مقابل الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في كوخ متميز يطل على البحيرة مع وجبة إفطار كل صباح وعشاء رومانسي في مطعم الفندق.

  • عطلة نهاية الأسبوع لمحبي النبيذ في سبا وفندق تيريس ذو الخمس نجوم - إم غاليري في بار بفرنسا. يمكن للأعضاء استبدال 31,000 نقطة مكافآت في مقابل الإقامة لمدة ليلتين في جناح جونيور مع وجبة إفطار، وقضاء ساعة في السبا بالفندق لكل ضيف، وتذوق النبيذ في بار النبيذ المحلي والحصول على هدية إضافية لمحبي النبيذ.

  • عطلة لمدة أسبوع كامل في منتجع وسبا سوفيتيل موريشيوس ليمبريال الواقع في جزيرة موريشيوس. يمكن للأعضاء استبدال 55,000 نقطة مكافآت في مقابل الإقامة لمدة سبع ليالٍ في غرفة مميزة، بما في ذلك تقديم وجبة الإفطار وجلسة تدليك لمدة ساعة واحدة لكل ضيف في المنتجع الصحي بالفندق. استمتع بالرفاه والدلال!

تمنح تجارب النخبة فرصاً فريدة من نوعها للمغامرات المتميزةوتجارب لكبار الشخصيات، وهي مصممة خصيصاً لأعضاء برنامج "Le Club AccorHotels" ويمكن الحصول عليها فقط باستخدام نقاط المكافآت الخاصة بك. ومن الأمثلة الحديثة على تجارب النخبة ما يلي: 

  • لقاء النجوم والمشاهير - يرتدي الأعضاء البدلات الرسمية والفساتين الأنيقة ويتم نقلهم من فندق سوفيتيل نيويورك إلى السجادة الحمراء لحضور حفل جوائز توني حيث يختلطون بنجوم برودواي أثناء فقرات الحفل الليلية. السعر: ابتداءً من 20,000 نقطة مكافآت.

  • التدريب مع الأبطال - يتم تشكيل فرق من الأعضاء لحضور دورات تدريبية مع الملاكمة الحائز على الميدالية الأولمبية سارة أرحمون في حلبة باريس للملاكمة، ويعقب ذلك تناول وجبة فاخرة في فندق ميركيور باريس بورت دو بانتين. السعر: 4,000 نقطة مكافآت.

  • احتفالات كرنفالية - يحظى الأعضاء بتجربة رقصة السامبا مع الحصول على تذاكر كبار الشخصيات في ريو دي جانيرو أو ساو باولو لمشاهدة مجموعة متميزة من  ألمع المشاهير البرازيليين وتناول الكوكتيلات والاستمتاع بأجواء المهرجانات. يحصل الضيوف في ساو باولو على تصريح لدخول ساحة ما وراء الكواليس. السعر: 15,000 نقطة مكافآت.

متجر لا كولكشن من برنامج "Le Club AccorHotels" في حين يمكن كسب نقاط المكافآت أحياناً من خلال عمليات الشراء في معرض التسوق عبر الإنترنت "Collections by Le Club AccorHotels”، يمكن للأعضاء أيضاً إنفاق نقاط مكافآت من خلال التسوق عبر متجر "La Collection,"، ويقدم مجموعة مختارة من أكثر من 700 سلعة سوف يحبها الأعضاء.

يضم متجر "La Collection"  تشكيلة سلع من أفضل العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة مثل بيركس، ومايكل كورز، ولوكسيتان وغير ذلك الكثير. ويمكن شراء السلع من متجر "La Collection"  باستخدام نقاط المكافآت أو بطاقة الائتمان، أو مزيج منهما معاً. وسيؤدي أي مبلغ يتم إنفاقه باستخدام بطاقة ائتمان إلى ربح نقاط مكافآت أكثر - بما يمثل دورة فعالة للربح والإنفاق.

 

اربح وأنفق المزيد من الأموال مع شركائنا

يعمل برنامج عضوية "Le Club AccorHotels" باستمرار على إضافة شراكات جديدة وفريدة من نوعها مع برامج الولاء الأخرى والعلامات التجارية المعروفة لمنح الأعضاء مزيد من الفرص لكسب واستبدال نقاط المكافآت "Rewards". وفيما يلي بضعة أمثلة:

  • اكسب نقاط مكافآت مع ذا كلوب ميد، وهواتشو، وأفيوس، ومالتي بلاس، وسمايلز، وبرايوريتي باس، وذي إيكونوميست، ويوروب كار، وهرتز.

  • استبدل نقاط مكافآت مع هواتشو، وسمايلز، وأفيوس، ويورب كار، ودى باهن، وباجليرينا، وباربرا ريل باريس.

التبرعات الخيرية - يمكن أن تُسهم نقاط المكافآت الخاصة بك في تقديم مساهمة دائمة في حياة المحتاجين عند التبرع لمؤسسة بور بروجيت أو برنامج التضامن في فنادق أكور.

شركاء الطيران - يمكن تحويل نقاط المكافآت الخاصة بك إلى إحدى عملات البرامج من اختيارك في برامج المسافر الدائم مثل- على سبيل المثال لا الحصر- الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية القطرية وطيران كندا وخطوط دلتا الجوية وخطوط الطيران كاثي باسيفيك وطيران الإمارات وطيران لوفتهانزا وطيران فيرجن أستراليا. ويمكن أيضاً كسب نقاط المكافآت عند السفر عبر الخطوط الجوية القطرية أو شركة الطيران الفنلندية "فينير" أو الخطوط الجوية الأيبيرية "ايبيريا".

شركاء أبحاث السوق - رأيك يهمنا. اكسب المزيد من نقاط المكافآت عند المشاركة في الدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت الخاصة بشركاء أبحاث السوق وبرنامج "ClubOpinions" ونقاط المكافآت الإلكترونية.

How to Redeem

The best things come to those who wait. Or do they?
With Le Club AccorHotels, you decide what is best for you.

With every stay at a participating AccorHotels property, you will earn Rewards Points and Status Points. While Status Points determine your tier level, Rewards Points may be redeemed for savings, shopping, or one-of-a-kind experiences.

Rewards Points may be used anytime, anywhere – to pay for a stay you are booking; to spend on culinary or spa experiences during a stay; or to apply to your preferred frequent flyer program. Rewards Points may also be used toward one-of-a-kind luxury travel experiences, through Le Club AccorHotels’ Dream Stays and Elite Experiences.

  • Spend now  Rewards Points allow you to start redeeming immediately. As soon as you have 2,000 Rewards Points in your account, you can exchange these for €40 off your next stay with any property within the Le Club AccorHotels program.
  • Spend anytime – You decide how and when to apply your Rewards Points, whether it’s when you make your booking at accorhotels.com, at the hotel reception desk during your stay, or even when checking out.
  • Spend later – Experienced travelers appreciate flexibility. Feel free to save up your Rewards Points to redeem for a special occasion or a big expenditure.  
MEMBERS' TIP
Rewards Points will never expire and are valid for life, subject to one eligible stay per year.


Looking for inspiration? Le Club AccorHotels has no shortage of luxury travel and shopping opportunities exclusive to its members and redeemable with Rewards Points.

Dream Stays are exclusive member offers that are only accessible with your Rewards Points. You will have access to specially designed package stays at luxury AccorHotels in some of the most coveted locations in the world. Recent examples of Dream Stays include:

  • Romantic getaway at Sofitel Moorea La Ora Beach Resort in French Polynesia. Members could redeem 48,000 Rewards Points for three nights in a superior bungalow with a lagoon view, relaxed breakfasts each morning and a romantic dinner in the hotel dining room.
  • A wine lovers’ weekend at the 5 Terres Hotel & Spa – MGallery in Barr, France. Members could redeem 31,000 Rewards Points for two nights in a junior suite with breakfast, an hour at the hotel spa for each guest, a wine tasting at a local wine cellar and a gift that oenophiles would love.
  • A whole week of vacation at Sofitel Mauritius L’Imperial Resort & Spa on Mauritius Island. Members could redeem 55,000 Rewards Points for seven nights in a superior room, including breakfast and a one hour massage for each guest at the hotel spa. Bliss!

Elite Experiences are rare opportunities for once-in-a-lifetime adventures and VIP experiences, designed exclusively for members of Le Club AccorHotels and only accessible with your Rewards Points. Recent examples of Elite Experiences include: 

  • Celebrity treatment – Members donned tuxedos and gowns and were whisked from Sofitel New York to the red carpet of the Tony Awards Ceremony and Gala where they mingled with the stars of Broadway well into the night. Price: from 20,000 Rewards Points.
  • Training with a champion – Members shaped up for a training session with Olympic medal-winning boxer Sarah Ourahmoune in a Paris boxing studio, followed by a well-earned gourmet lunch at Mercure Paris Porte de Pantin. Price: 4,000 Rewards Points.
  • Carnival in style – Members got their samba on with tickets to the VIP box in Rio de Janeiro or São Paulo for a whirlwind of Brazilian celebrities, cocktails and festival fun. Guests in São Paulo received backstage access. Price: 15,000 Rewards Points.

La Collection by Le Club AccorHotels – While Rewards Points may be earned through purchases on the online shopping gallery “Collections by Le Club AccorHotels”, members may also spend Rewards Points on “La Collection”, a handpicked selection of more than 700 items we think you will love.

La Collection includes items from popular luxury brands such as Birks, Michael Kors, L’Occitane and more. Purchases of La Collection items may be made with Rewards Points, credit card, or a combination of both. Any amount spent with a credit card will conveniently earn you even more Rewards Points a virtuous cycle of earning and spending.

EARN AND SPEND WITH OUR PARTNERS

Le Club AccorHotels is continually adding new and unique partnerships with other loyalty programs and popular brands to give members more opportunities to earn and redeem Rewards Points. A few examples:

  • Earn with Club Med, HuaZhu, Avios, Multiplus, Smiles, Priority Pass, The Economist, Europcar and Hertz.
  • Redeem with HuaZhu, Smiles, Avios, Europcar, Die Bahn, Bagllerina and Barbara Rihl Paris.

Charitable donations – Your Rewards Points can make a lasting contribution to the lives of those in need when you donate to Pur Projet or Solidarity AccorHotels.

Airline Partners Rewards Points may be converted into the program currency of your choice at frequent flyer programs such as British Airways, Qatar Airways, Air Canada, Delta Air Lines, Cathay Pacific, Emirates, Lufthansa and Virgin Australia, just to name a few. Rewards Points may also be earned when flying with Qatar Airways, Finnair or Iberia.

Market Research Partners – Your opinion is valuable. Earn even more Rewards Points when you participate in the online surveys of our market research partners, ClubOpinions and e-Rewards.