فيرمونت للأبد

قد يتغير برنامج الولاء الخاص بك، ولكن لا شك أن تجربة فيرمونت الأسطورية سوف تظل  خالدة إلى الأبد. كل ما عليك هو أن تستمع إلى ما يقوله قادتنا. 


ما يهم الأعضاء
أسئلة وأجوبة مع شارون كوهين


شكراً لكم على تخصيص هذا الوقت للتواصل معنا بأسئلتكم وتعليقاتكم. وتود شارون كوهين، نائب رئيس علامة فيرمونت التجارية، أن تجيب شخصياً عن بعض الأمور والمسائل التي تشغل بالكم.

  1. برأيك، ما هو أفضل جانب من جوانب دمج برنامج فيرمونت بريزيدانتس كلوب مع برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز"؟
    بصرف النظر عن قدرة العضو الملموسة على ربح واستبدال نقاط المكافآت، فلن نبالغ إذا قلنا أن البرنامج الجديد سوف يمكن الوصول إليه عبر شرائح مستفيدين أكبر على مستوى العالم. فعلى مر السنين، أخبرنا العديد من أعضائنا أنهم يرغبون في الحصول على فرصة لكسب النقاط معنا في المزيد من المواقع. وقبل بضع سنوات، أضفنا قدرة أعضائنا على كسب أرصدة إقامة في العلامات التجارية الفندقية الشقيقة: رافلز وسويسوتيل. أما الآن ومع تطبيق برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز"، فسوف ننتقل إلى المستوى التالي من خلال تقديم المزيد من العلامات التجارية الفاخرة والراقية، مثل سوفيتل وماغاليري، حيث يمكن للأعضاء ربح درجات عضوية واستبدال نقاط المكافآت بها.
  2. هل سوف نفوت فرصة الحصول على القسائم الإلكترونية وضمان الترقيات!
    هذا صحيح، ففي حين ستتم إضافة العديد من عناصر البرنامج المشابهة، فإن بعض العناصر مثل القسائم الإلكترونية وضمان الترقيات سيتم إلغاؤها في شكلها الحالي. وسيكون لديك الفرصة لمواصلة استخدام القسائم الإلكترونية الحالية حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها - إذا كنت قد تلقيت منها هذا العام، فسيكون لديك فترة سماح لاستخدامها حتى فبراير 2019. أما بالنسبة للترقيات، فسوف يمنح برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز" أعضاءه ميزة الاستفادة من تسجيل الوصول المبكر في كل إقامة، وعند هذه النقطة يمكنك طلب ترقية - دون الحاجة إلى تقديم قسائم إلكترونية! وسوف يحصل أعضاء الفئتين "جولد" و"بلاتينيوم" تلقائياً على ترقيات عند التوافر في جميع إقاماتهم. ومن المهم هنا أن نتذكر أن نقاط المكافآت التي راكمتها سيتم إضافتها بصورة أسرع مما كنت تتوقع وسيكون لديك قدر كبير من المرونة لاستخدامها في طلب الترقيات والإقامة والتخفيضات وغير ذلك الكثير.
  3. ما هي بعض الميزات الفريدة لبرنامج "لو كلوب أكور هوتيلز" التي تعتقد أن أعضاء فيرمونت بريزيدانتس كلوب سوف يحبونها؟
    إن القدرة على ربح وإنفاق نقاط المكافآت بسرعة وسهولة تعني أن الأعضاء سوف يربحون في الواقع ليالٍ مجانية أكثر بصورة أسرع مما كانت عليه في الماضي. وبالنسبة لأعضاء الفئات "سيلفر" و"جولد" و"بلاتينيوم"، فإن مشروب الترحيب المجاني عند الوصول يعتبر عنصراً دافئاً وجذاباً يعبِّر عن مستوى الضيافة اللطيفة المقدم لأعضاء برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز".
  4. "لو كلوب أكور هوتيلز" هو برنامج ضخم، ماذا يمكنك أن تقوله لأعضاء فيرمونت بريزيدانتس كلوب الذين يخشون حدوث تخبط وخروج الأمور عن السيطرة؟
    يس هناك شك في أن برنامج فيرمونت بريزيدانتس كلوب هو برنامج أكثر حميمية وشخصية. ومع ذلك، فمن المهم فصل برنامج الولاء عن تجربة العلامة التجارية التي يحظى بها ضيوفنا. فقد تطور البرنامج في الواقع إلى برنامج أكبر، إلا أن الخدمة الشخصية والترحيب الحار وتجربة الإقامة في فنادق فيرمونت سوف تبقى على النحو الذي يتوقعه ضيوفنا على الدوام. ولن يعاني أعضاء برنامج الولاء من أي تخبط أو خروج للأمر عن السيطرة نظراً لأننا سوف نستمر في التحضير لوصولهم وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم كما فعلنا دوماً.
  5. بالنسبة للضيوف الذين يشعرون بالسعادة والراحة من أسلوب فريمونت الفاخر، هل هناك أي علامات تجارية أخرى لفنادق أكور تحقق نفس المزايا تم إدراجها في البرنامج الجديد؟
    سوف يشعر الأعضاء بالسعادة بمجرد أن يبدأوا في الاستكشاف ... حيث تمتلك فنادق أكور المئات من الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم في المدن والجزر والأرياف التي نعتقد أنهم سيحبونها للغاية. وسوف أذكر هنا فقط بعض هذه الفنادق المفضلة: فندق سوفيتيل ليجيند ذا جراند أمستردام في هولندا؛ أو منتجع بولمان بانكر باي في أستراليا؛ أو فندق فيكتوري هاوس، إم غاليري في لندن؛ أو سو سوفيتيل بانكوك. وأنا أحثكم على استكشاف معرض الفنادق لدينا لمزيد من الإلهام.
  6. هل يعتبر دمج برنامج الولاء الخطوة الأولى لإحداث تغييرات على علامة فيرمونت التجارية؟ ما الذي يحدث مع فيرمونت نفسها؟
    تحترم فنادق أكور قيمة علامة فيرمونت التجارية وتعترف بها، وبالتالي يجري الاستحواذ عليها. وليس هناك نية لتغيير العلامة التجارية التي تم تحديدها بأنها ذات قيمة عالية للغاية، ولكن نهدف إلى تعزيزها. ومع القوة التي تتمتع بها فنادق أكور في مجال التطوير، لدينا العديد من الفنادق الجديدة من المقرر افتتاحها، مثل فيرمونت سنتشري بلازا في لوس أنجلوس، وفيرمونت أوستن في تكساس وفيرمونت المالديف، وغير ذلك العديد من الفنادق الأخرى القادمة. ونعتمد في فنادقنا دائماً على فريق عمل موهوب لتقديم تجربة فيرمونت متميزة لا تتغير. وسوف تستمر إجراءات التوظيف والتدريب على الخدمة ومعايير العلامة التجارية تسير وفق قيمنا الأساسية التي أثرت علامتنا التجارية لأكثر من 100 سنة - وهذا لن ينتهي أبداً.
  7. إننا نستمتع حقاً بالخدمة المهنية والدافئة والودية من فريق العمل في خدمات الولاء. ماذا سيحدث لهذه المجموعة؟ هل سوف نحصل على نفس جودة الخدمة بعد الاندماج في برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز"؟
    نحن فخورون جداً بالخدمة التي قدمناها لأهم عملائنا من خلال فريق خدمات الولاء لدينا. إنهم مجموعة متميزة من الزملاء الذين سيواصلون العمل كجزء من فريق علاقات الضيوف في فنادق أكور. وعند تتصل بقسم أعضاء برنامج "لو كلوب أكور هوتيلز" في المستقبل، فهناك فرصة كبيرة أن يتم إيصالك بنفس أعضاء الفريق الذي كنت قد تعرفت عليه على مر السنين.
  8. كيف اختلف عالمك الآن بعد أن صرتِ جزءاً من فنادق أكور؟
    بعد أكثر من 20 عاماً من العمل لصالح علامة فيرمونت التجارية - تم قضاء عشرة أعوام منها في رئاسة برنامج فيرمونت بريزيدانتس كلوب -لقد تغيَّرت الأمور بالتأكيد في عالمي! لقد انتقلت من مكتبنا في تورونتو إلى مقر فنادق أكور في باريس. ولقد كانت هذه خطوة ثرية بشكلٍ لا يُصدق بالنسبة لي شخصياً ولعائلتي. والأهم من ذلك، أنني أود أن أعبر عن بالغ تقديري لقوة مؤسسة فنادق أكور، وثقافة الضيافة العاطفية والمبتكرة لديها، والتزامها بتعزيز تجربة ضيوفها في جميع وحدات الأعمال وعبر جميع العلامات التجارية التابعة لها. وبينما أستمتع بمعرفة زملائي الجُدد، فإنني أيضاً أحترم كثيراً إقدام مؤسسة فنادق أكور على الاحتفاظ بالكثير من المواهب القيادية التي تعرف عملاء فيرمونت وتفهم توقعاتهم.

رسالة من فندق فيرمونت



"الأمر الذي لن يتغير هو تواصلنا معكم والتزامنا بتقديم تجربة إقامة مُميزة لأعضائنا الأعزاء وكل ما نسعى إليه بينما نواصل الارتقاء بتجربة فيرمونت هو زيادة مستوى العناية التي نوليها دائمًا للترحيب بكم وضمان تلبية جميع تفضيلاتكم."

 

 

Sharon Cohen
نائب الرئيس، علامة فيرمونت التجارية
فنادق أكور


رسالة من فنادق أكور



"إن العالم يتوسع لكي يستوعب أعضاء برنامج فيرمونت بريزيدانتس كلوب. حيث إن الامتيازات التي تستمتع بها في حوالي 130 فندقاً لن تستمر فحسب، بل سوف تمتد لتشمل ما يقرب من 500 فندق فاخر وراقٍ حول العالم. ونأمل أن تستمتع باستكشاف هذه الوجهات الجديدة البارزة".

 

 

 

Chris Cahill
المدير التنفيذي، العلامات التجارية الفاخرة
فنادق أكور


رسالة من فنادق أكور



"أعدكم أنه من خلال عضويتكم في برنامج "Le Club AccorHotels " سوف تحصلون على المزيد من ليالي الإقامة المجانية بشكل أسرع وأسهل والاستمتاع في الوقت نفسه بتجارب فيرمونت المعتادة التي تستمتعون بها عند كل إقامة

 

 

Isabelle Birem 
نائب الرئيس الأول، برنامج الولاء
فنادق أكور

FOREVER FAIRMONT

Your loyalty program may be changing, but the Fairmont experience is forever. Hear what our leaders have to say.


WHAT MATTERS TO MEMBERS
Q&A WITH SHARON COHEN


Thank you for taking the time to contact us with your questions and comments. Sharon Cohen, Vice President of Fairmont Brand, would like to personally respond to some of the items on your minds.

  1. In your opinion, what is the best aspect of the integration of Fairmont President’s Club with Le Club AccorHotels? 
    Aside from the tangible ability to earn and redeem Rewards Points, the global reach of the new program cannot be overstated. Through the years, many of our members told us they wished they had access to earning status with us in more locations. A few years ago, we added the ability for our members to earn stay credits at our sister hotel brands: Raffles and Swissôtel. Now with Le Club AccorHotels, we take this to the next level by offering even more luxury and upscale brands, such as Sofitel and MGallery, where members can earn status and redeem Rewards Points.
  2. I’m going to miss my e-certificates and guaranteed upgrades!
    It’s true that while many of the program elements are similar, some elements such as e-certificates and guaranteed upgrades will no longer exist in their current form. You will have the opportunity to continue to use your current e-certificates up until their expiration date – if you received them this year, you will have until February 2019 to use them. As for upgrades, Le Club AccorHotels will give members the advantage of early online check-in on every stay, at which point you can request an upgrade – no e-certificates required! Gold and Platinum members will automatically receive upgrades upon availability on all their stays. The important thing to remember is that the Rewards Points you accumulate will add up more quickly than you might expect and you will have a great deal of flexibility to apply them for upgrades, stay discounts and a whole lot more.
  3. What are some of the unique features of Le Club AccorHotels that you think Fairmont President’s Club members will love?
    The ability to earn and spend Rewards Points quickly and easily means members will actually earn more free nights faster than they have in the past. For Silver, Gold and Platinum members, the complimentary welcome drink upon arrival is a warm, inviting element that speaks to the welcoming hospitality of Le Club AccorHotels.
  4. Le Club AccorHotels is a huge program, what would you say to Fairmont President’s Club members who fear getting lost in the shuffle?
    There is no question that our Fairmont President’s Club program was a more intimate and personal program. However, it is important to separate the loyalty program from the brand experience. The program is indeed evolving to a larger program, but the personalized service, the warm welcome, the stay experience at Fairmont Hotels will remain exactly as you have come to expect. Our loyalty program members will never “get lost in the shuffle” as we will continue to prepare for their arrival and cater to their needs as we have always done.
  5. For guests who are happy and comfortable with Fairmont’s style of luxury, are there any other AccorHotels brands we might find just as nice? 
    Members will be delighted once they start exploring… AccorHotels has hundreds of five-star luxury hotels and resorts in cities, islands and countrysides that we think you will adore. Just to name a few personal favorites: the Sofitel Legend The Grand Amsterdam in the Netherlands; Pullman Bunker Bay Resort in Australia; Victory House, MGallery in London; or SO/Sofitel Bangkok. I encourage you to explore our gallery for more inspiration.
  6. Is the loyalty program merger a first step to changes in the Fairmont brand? What is happening with Fairmont itself?
    AccorHotels respects and recognizes the value of the Fairmont brand; hence the acquisition. The intention is not to change the brand which has been identified as highly valuable, but to strengthen it. With AccorHotels’ strength in development, we have multiple new hotels in the process of opening, such as Fairmont Century Plaza in Los Angeles, the Fairmont Austin in Texas and the new Fairmont Maldives; with many more to come. The talented colleagues we have always relied upon in our hotels to deliver the Fairmont experience remains unchanged. Our hiring practices, service training, and brand standards continue to be influenced by our core values that have influenced our brand for well over 100 years - that is not going away.
  7. We really enjoy the professional, warm and friendly service of the team in Loyalty Services. What will happen to this group? Will we get the same kind of service after integration into Le Club AccorHotels?
    We’re very proud of the service we have offered our most important customers through our Loyalty Services team. They are an extremely passionate group of colleagues who will all continue to work for the organization as part of AccorHotels’ Guest Relations team. When you call the Le Club AccorHotels members’ line in the future, there is a great chance you will be connected with the same team members you’ve come to know through the years.
  8. How is your world different now that you are part of AccorHotels?
    After more than 20 years working for the Fairmont brand – ten of which were spent heading up the Fairmont President’s Club program – things have certainly changed in my world! I have relocated from our office in Toronto to the AccorHotels headquarters in Paris. This has been an incredibly enriching move personally for me and my family. More importantly though, I have come to appreciate the strength of the AccorHotels organization, its passionate and innovative culture of hospitality, and the commitment they have to strengthening their guest experience across all business units and across all their brands. While I’m enjoying getting to know my new colleagues, I also greatly respect the fact that AccorHotels has retained much of the leadership talent who knows the Fairmont customer and understands their expectations.

 



A MESSAGE FROM ACCORHOTELS



“The world is expanding for members of Fairmont President’s Club. The privileges you’ve enjoyed at some 130 hotels will not only continue, but will be extended to you at nearly 500 luxury and upscale hotels. We hope you will enjoy exploring these outstanding new destinations.”

Chris Cahill
CEO, Luxury Brands
AccorHotels


A MESSAGE FROM LE CLUB ACCORHOTELS



My promise to you is that with your new Le Club AccorHotels membership, your stays and nights will go further to get you more free nights, faster, while you continue to enjoy the familiar Fairmont experiences you know and love.”

Isabelle Birem 
Senior Vice President, Loyalty
AccorHotels